يذكر أنه وبتعيين العيسى موزعاً رسمياً لسيارات نيسان سبتمبر الماضي، ارتفعت المبيعات إلى 15. 641 مركبة خلال الربع الأول من العام الجاري 2014، الأمر الذي مكّن نيسان من التقدم إلى المركز الثالث لترتيب أفضل الصانعين في المملكة، أما الحصة السوقية لنيسان فقد ارتفعت إلى 8. 0% بعد أن كانت تراوح في حدود 1. 3% خلال الفترة نفسها من العام السابق. وحول التغيير الذي طرأ على الاستراتيجية في السوق، يقول نجيب العيسى: منذ حصولنا على الوكالة بشكل رسمي ونحن نسعى إلى تغيير الصورة لدى المستهلك، التي عادة ما تكون مرتبطة في المملكة إلى جانب المركبة بشكل أساسي بتوفير قطع الغيار وعمليات الصيانة، لتكون في متناول كل المستهلكين بالمملكة ودون تأخير، إضافة إلى أننا شددنا على توسيع شبكة البيع وتأمين الصيانة الكاملة.

عروض العيسى للسيارات 2018 - شركة العيسى للسيارات - Al-Ghadeer - 3 Tips From 465 Visitors

سيارات نيسان 2015 ، nissan ، عروض نيسان 2015 ، نيسان جوك ، نيسان سنترا ، نيسان باترول 2015 ، نيسان صني 2015 ، تيدا ، التيما عروض نيسان 2016 من العيسى للسيارات عروض السيارات في السعودية, نيسان عروض نيسان 2016 من شركة عبداللطيف العيسى للسيارات في السعودية.

السند لامر الالكتروني

و يعد الجيل الرابع و الجديد من سيارة نيسان سنترا 2015 التي تنتمي الى فئة سيارات سيدان إحدى ثمرات هذا المجهوذ الذي تبذله الشركة ، ففي … أكمل القراءة »

نيسان - ارتفاع أسعار صيانة نيسان العيسى بشكل ملحوظ

أطلقت شركة العيسى للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات نيسان بالمملكة، إحدى أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات بخبرة تمتد إلى 65 عاماً بالمملكة، وابتداء من 19 مارس وحتى 30 أبريل 2017 ،حملتها الخاصة ببرنامج الصيانة الدورية الجديدة للعملاء الحاليين، وهي حملة لسيارات نيسان المستحقة لأعمال الصيانة الدورية فقط، وتشمل الحملة جميع مراكز الصيانة المنتشرة على مستوى المملكة، وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع زيوت شل وزيوت كاسترول. وتهدف الحملة إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء، إذ تتيح تغيير الفلتر والزيت مجاناً لجميع مستحقي الصيانة الدورية، بالإضافة إلى فحص مجاني لأقراص وفحمات المكابح، وتشتمل الحملة الجديدة على مزايا عدة، منها خصم 10% على أجور العمال، وخصم 25%على قطع الغيارالأصلية. وقال ميشال الحاج، مدير عام مراكز الصيانة بشركة العيسى للسيارات "إن الحملة التي أطلقتها الشركة تؤكد على الاستراتيجية التي نتخذها لخدمة العملاء على مستوى خدمات الصيانة في المملكة، ومن خلال الثقة الكبيرة بيننا وبين عملائنا وشركائنا، والتي تدفعنا دائماً للتجديد والتطوير وتقديم كل ما هو جديد، كما نحرص على التطوير الدائم لمرافقنا وتدريب كوادرنا بهدف الاستمرار في تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا".

*وعن التوسع في المنطقة الشرقية التي تعد أكبر منطقة من حيث المساحة في المملكة، قال العيسى: - المنطقة الشرقية كغيرها من مناطق المملكة تحظى باهتمامنا، وقد فتحنا عدداً من الفروع بها في حفر الباطن والجبيل والخفجي على سبيل المثال، وأخيراً ما تم الإعلان عنه في محافظة القطيف، وهي ضمن استراتيجية موسعة لتغطية جميع مناطق المملكة دون استثناء، لنصل هذا العام إلى 59 نقطة بيع شاملة المنطقة الشرقية وبقية مناطق المملكة ضمن سياسة واحدة، التي نتوقع أن نغطيها بالكامل في مارس من العام المقبل. * وحول تغيير الصورة الذهنية عن نيسان خلال الفترة الماضية، قال العيسى: - استطاعت العيسى خلال الستة أشهر الماضية أن تعيد التعريف بنيسان، ولأنها معروفة مسبقاً، ولها تاريخ في المملكة فقد كانت الرجعة قوية ووصلت في الستة أشهر الماضية إلى 28% وهذا دليل قوة الرغبة الشرائية لدى العملاء. نحن نعمل على كل شيء، على الخدمة وقطع الغيار والمبيعات والتعريف بالموديلات الجديدة. وهذا لم يأت من فراغ، فشركة نيسان تعتبر الرابعة على مستوى العالم ولها محبون، وكذلك شركة العيسى التي لها أكثر من ستين سنة خبرة وتملك قاعدة من العملاء. ويضيف.. أعتقد بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ومشاهدة الناس لهذه المبيعات وحجمها غير المسبوق إنما يأتي ذلك لثقتهم فينا.

و طلبت الوزارة من ملاك السيارة المذكورة الإتصال بشركة العيسى للسيارات لإجراء … العيسى للسيارات Alissa Auto دليل شركات السيارات شركة العيسى للسيارات Alissa Auto احد وكلاء سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية تأسست شركة العيسى للسيارات على يد المرحوم بإذن الله تعالى الشيخ عبد اللطيف العيسى في خمسينيات القرن الماضي بهدف تصدير وبيع سيارات لشركة أرامكو.

عروض نيسان 2016 العيسى

  1. يرضيكم عروض النصب عند العيسى
  2. نيسان - ارتفاع أسعار صيانة نيسان العيسى بشكل ملحوظ
  3. عروض نيسان 2018 من العيسى الفرصة الاخيرة | المرسال
  4. ما هي أهمية تغيير فرشاة الاسنان باستمرار ؟ - كل يوم معلومة طبية
  5. عروض نيسان 2016 من وكالة العيسى للسيارات - عربي تك
  6. نموذج اختبار الشامل (تقنية شبكات)

الرئيسية / المزيد / أسعار السيارات / عروض العيسى في السعودية 2021 عروض العيسى في السعودية 2018 مصطفى جابر أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا مقالات ذات صلة

وتشهد MG السعودية نمواً متصاعداً في أسواق المملكة، تؤكده أرقام المبيعات التي أعلنت عنها مجموعة تأجير خلال النصف الأول من العام 2021، حيث حققت نمواً بمقدار 88%، مقارنة بمبيعاتها لنفس الفترة من العام 2020. Published أسبوع واحد ago on أكتوبر 10, 2021 أعلنت شركة شيري للسيارات عن مشروع "آنهوي هي شين يون" المشترك لإنترنت الأشياء بالتعاون مع شركة هاير صاحبة منصة كوزموبلات، لبناء أول منصة صناعية قائمة على إنترنت الأشياء في سوق السيارات الصيني. تمثل الشراكة بين الجانبين أول تطبيق عملي لمفهوم التخصيص الشامل في مجال صناعة السيارات الصينية. سيستفيد المشروع المشترك من موقع شيري الريادي في مجال تصنيع السيارات ومزايا منصة كوزموبلات في مجال إنترنت الأشياء لإجراء عمليات البحث والتطوير، والمبيعات، والتشغيل والصيانة للتطبيقات المتعلقة بالإنترنت في صناعة السيارات. لن يؤدي المشروع المشترك إلى تسريع التحول الرقمي لشيري وسلاسلها الصناعية فحسب، بل سيخلق نموذجًا يمكن تكراره لتسريع التحول والارتقاء بصناعة السيارات الصينية. ستعتمد شيري على تقنياتها الأساسية ونظامها المستقل في البحث والتطوير إلى جانب مزاياها العملية المتراكمة على مدار 24 عامًا في صناعة السيارات، بالإضافة إلى تخطيطها التكنولوجي ومواردها المخصصة تلطوير المنتجات في مجالات الطاقة الجديدة والاتصال الذكي والقيادة الذاتية.

February 5, 2022, 6:41 pm