1. الأكثر زيارة في صحافة نت 24 ساعة
  2. خلال 24 ساعة.. التحالف يعلن تدمير ثلاث مسيرات حوثية أطلقت نحو السعودية
  3. السجل اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره
  4. احدث اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره بث مباشر
  5. (موجز لأهم الأحداث في اليمن ميدانياً وسياسياً خلال الـ 24 ساعة الماضية) | المشهد اليمني

وللنزاع امتدادات إقليمية، فمنذ مارس/ آذار 2015، ينفذ تحالف عمليات عسكرية دعما للقوات الحكومية، في مواجهة الحوثيين، المدعومين من إيران، والمسيطرين على عدة محافظات، بينها العاصمة صنعاء (شمال) منذ سبتمبر/ أيلول 2014. © 2000 - 2021 البوابة ()

الأكثر زيارة في صحافة نت 24 ساعة

وقال البيان إن منشأة بلحاف تعتبر رافداً أساسياً في تحسين اقتصاد البلاد، وموقعاً سيادياً لا يجب ألا يظل محتلاً، خصوصاً وأن البلاد تشهد تدهور اقتصادياً هو الأول في تاريخها. إلى ذلك، جددت الحكومة اليمنية المعترف بها، اتهامها للمتمردين الحوثيين بإسقاط خيار السلام. وأكد رئيس الحكومة المعترف بها، الدكتور معين عبدالملك، على أن التصعيد المستمر لمليشيا الحوثي وجرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب اليمني واستهدافها المتكرر للاعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، دون أي اعتبار للتحركات الأممية والدولية للحل السياسي، مؤشر على إسقاطها خيار السلام والاصرار على المقامرة بدماء اليمنيين تنفيذا لاجندات وتعليمات النظام الإيراني. وأعرب خلال استقباله للقائمة باعمال السفارة النرويجية لدى اليمن سيجنه جورو جيلين، عن تطلعه إلى دور أكثر فاعلية للاصدقاء في مملكة النرويج من خلال عضويتها في مجلس الامن الدولي، لممارسة مزيد من الضغوط على الحوثيين وداعميها في طهران لتطبيق مرجعيات الحل السياسي الثلاث المتوافق عليها باعتبارها الطريق الاضمن والوحيد نحو السلام والاستقرار في اليمن. من جانب آخر، قال القيادي في جبهة الساحل الغربي أركان حرب اللواء 15 عمالقة النقيب / ماجد محسن فريد الحوشبي ان الجريمة البشعة التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي الإرهابية ضد ابطال اللواء الثالث عمالقة لن تمر دون حساب ، وأن أقدام المليشيات على ارتكاب هذه الحماقات سيكون لها عواقب وخيمة وكبيرة على المليشيات ، وستكون بداية لسقوط للمليشيات وانهيارها.

خلال 24 ساعة.. التحالف يعلن تدمير ثلاث مسيرات حوثية أطلقت نحو السعودية

السجل اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره

احدث اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره

احدث اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره بث مباشر

  1. وظائف تعليم الرياض بند الاجور
  2. صفات المرأة العذراء - موضوع
  3. اسعار المظلات في ساكو
  4. مساج الاسترخاء الافضل الجبيل
  5. صحافة نت | ( موجز لأهم الأحداث في اليمن ميدانياً وسياسياً خلال الـ 24 ساعة الماضية)
  6. توضيح من المرور العامة بشأن توحيد لوحات المركبات مع كردستان | محليات

(موجز لأهم الأحداث في اليمن ميدانياً وسياسياً خلال الـ 24 ساعة الماضية) | المشهد اليمني

اخبار اليمن خلال 24 ساعت دیواری

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن ( موجز لأهم الأحداث في اليمن ميدانياً وسياسياً خلال الـ 24 ساعة الماضية) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر. تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اخبار اليمن خلال 24 ساعه كوره

كشف التحالف العربي في اليمن عن مقتل 156 مسلحا حوثيا في عمليات نفذها بمحافظة مأرب وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية. وتأتي تلك الحصيلة عقب إعلان التحالف بقيادة الجارة السعودية، الأحد، مقتل نحو 400 مسلح حوثي في غارات جوية شنتها مقاتلاته، خلال الأيام الخمسة السابقة في مأرب. وقال التحالف، في بيان، الإثنين، إنه "نفذ 33 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا (الحوثيون) في مديرية العبدية بمأرب خلال الـ 24 الساعة الماضية"، حسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس). وأوضح أن "عملية الاستهداف شملت تدمير 8 آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 156 عنصرا إرهابيا". من جانبها، نقلت وكالة سبأ التابعة للحوثيين عن مصدر محلي (لم تسمه) في الجماعة بمأرب قوله إن "طيران العدوان الأمريكي السعودي (التحالف) شن خلال الساعات الماضية 50 غارة على مديرية العبدية". وأضاف أن "الغارات خلفت أضرارا كبيرة بمنازل ومزارع وممتلكات المواطنين" دون مزيد من التفاصيل. ومنذ نحو 3 أسابيع، يحاصر الحوثيون مديرية العبدية من مختلف المنافذ، بعد أن صدت القوات الحكومية، بإسناد من التحالف، جميع هجماتهم التي استهدفت السيطرة عليها. ‎ ويشهد اليمن حربا، منذ نحو 7 سنوات، أودت بحياة أكثر من 233 ألفا، وبات 80 بالمئة من السكان، البالغ عددهم نحو 30 مليون نسمة، يعتمدون على المساعدات، في أسوأ أزمة إنسانية بالعالم، وفق الأمم المتحدة.

February 5, 2022, 6:23 pm