إتصل بنا فريق العمل من نحن سياسة الخصوصية جميع الحقوق محفوظة © لموقع كورة في العارضة 2021 || إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره..

«أرامكو» تفتح باب التقديم العام للجنسين حديثي التخرج وذوي الخبرة

- معدل تراكمي لا يقل عن (2, 5 من 4) أو (3. 5 من 5) أو ما يعادلهم لتخصصات (العلوم الإدارية، الفنون والآداب، القانون). - للوظائف الهندسية يجب التسجيل رسمياً لدى الهيئة السعودية للمهندسين والحصول على اعتماد مهني وإرفاق ما يثبت في طلب التقديم. - إجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي. ثانياً: المرشحون ذوي الخبرة (لحملة البكالوريوس أو الدبلوم أو الثانوية الذين تزيد مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات): المجالات المطلوبة لذوي الخبرة: مجموعة متنوعة من الوظائف في مجالات مثل الهندسة وعلوم الأرض وتقنية المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها (تقديم عام حسب الإحتياج). الشروط لذوي الخبرة: - خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات. - درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل. - درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل. رابعاً: طريقة التقديم: - للتقديم على الوظائف المتاحة لحديثي التخرج (حملة البكالوريوس فقط): أختر الفئة الوظيفية لتعبئة الطلب على الرابط: اضغط هنا - للتقديم على الوظائف المتاحة لذوي الخبرة (حملة البكالوريوس، الدبلوم، الثانوية): التسجيل وتعبئة الطلب على الرابط: اضغط هنا * سناب مجلة سهم:- * قناة وظيفتك:-

وظائف شاغرة لدى أرامكو للتجارة

شركة مرافق الكهرباء والمياه تعلن بدء التقديم في (برامج التطوير لحديثي التخرج) - أي وظيفة

أرامكو السعودية تعلن فتح باب التقديم على وظائفها الشاغرة للرجال والنساء لعام 2021 م | مجلة سهم

الإعلان: اضغط هنا تفاصيل: نبذة عن الشركة: - شركة مرافق مملوكة لعدد من المؤسسات المرموقة في المملكة العربية السعودية (الهيئة الملكية للجبيل وينبع، شركة أرامكو السعودية، الشركة السعودية للصناعات الأساسية - سابك، صندوق الاستثمارات العامة). موعد التقديم: - التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/01/16هـ الموافق 2021/08/24م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1443/01/28هـ الموافق 2021/09/05م. طريقة التقديم: - لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي: شارك الخبر عبر ( واتساب): للاستفسارات والتعليقات حول الخبر: حمّل تطبيق ( أي وظيفة) تصلكم أخبار الوظائف العسكرية والمدنية القادمة والنتائج أولاً بأول، لتحميل التطبيق ( اضغط هنا)، أيضاً لا تنسى بالانضمام لقناة ( أي وظيفة) في التليجرام (ا ضغط هنا).

  • شعار روضة اطفال
  • بن معمر للنقل الرياضيات
  • مسلسل الوردة السوداء الجزء الثاني
  • مطلوب معلمين ومعلمات بتخصصات مختلفة - مركز الأستاذ المشرف أحمد علي الهباش التعليمي
  • خطة توطين الوظائف في السعودية
  • خلال ساعات.. إعلان شركة أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة بالسعودية شهر أكتوبر 2021 - كورة في العارضة
  • في إحدى مدارس حائل .. معلم لزملائه بعد حركة النقل " فرقاكم عيد " - الفروقات حقنا وهدفنا
  • التقديم على شركة ارامكو
  • حاسبة تمويل وتقسيط السيارات | عبداللطيف جميل للتمويل

الشروط لذوي الخبرة: - خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات. - درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل. - درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل. طريقة التقديم: رابعاً: طريقة التقديم: - للتقديم على الوظائف المتاحة لحديثي التخرج (حملة البكالوريوس فقط): أختر الفئة الوظيفية لتعبئة الطلب على الرابط: - للتقديم على الوظائف المتاحة لذوي الخبرة (حملة البكالوريوس، الدبلوم، الثانوية): التسجيل وتعبئة الطلب على الرابط:

February 5, 2022, 9:03 pm