سنعرفكم ضمن هذا الخبر على مجموعة من الصور لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي – Range Rover SVAutobiography لا مثيل لها في العالم حصل عليها بطل ملاكمة. قبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة نسخة SV اوتوبيوغرافي التي تعتبر أغلى سيارات رنج روفر الإنتاجية ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ، ولكننا اليوم سنتحدث عن إصدار خاص للغاية من هذه السيارة الـ SUV البريطانية الصنع حصل عليها الملاكم أنتوني جوشوا – Anthony Joshua البالغ من العمر 30 عاماً. الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ضمن فئة الوزن الثقيل يتحدث عن أجدد سياراته: هذه مجموعة من الصور لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي بنسخة خاصة لا مثيل لها في العالم حصل عليها بطل ملاكمة عالمي: السابق 1 of 8 التالي تتميز هذه النسخة الخاصة من اصدار SV اوتوبيوغرافي بحصولها على شعار يحمل اسم عائلة اللاعب مثبت بمنطقة عمود B-pillar ، كما أنها حصلت على تطريزات بتوقيع بطل الملاكمة البريطاني ، وزودت بعتبات أبواب مضيئة تحمل اسم الشخصية الرياضية المشهورة بالنسبة لعشاق رياضة الملاكمة. حصلت سيارة الدفع الرباعي البريطانية على طلاء خارجي خاص باللون الأسود غطى السقف وأغطية المرايا الجانبية ، وحصلت على شبك أمامي باللون الأطلس الجرافيتي وغيرها من لمسات خاصة ، كما أنها تسير على جنوط قياس 22 إنش تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر.

رنج روفر اوتوبيوجرافي 2016

تأتي داخلية هذه السيارة الخاصة مع مقاعد جلدية Ebony Windsor مع بطانات وتطريزات خاصة تجعلها مريحة للغاية ويتوفر على المقاعد الأمامية 24 خيار من وضعيات الجلوس ، كما حصلت المقصورة على مقابض أبواب من الداخل مع زخارف مميزة. المواصفات الميكانيكية لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي 2020: تعتمد هذه النسخة من سيارات رينج روفر 2020 على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 557 حصان (565 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5. 4 ثانية. بعد الحديث عن مميزات أجدد سيارات الملاكم جوشوا من المفترض أن ترافقه هذه النسخة الخاصة من رنج روفر 2020 في مبارة سيتحدى بها الملاكم البلغاري كوبرات بوليف داخل استاد توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن يوم 20 يونيو القادم إن شاء الله. من باب التذكير يبدأ سعر رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي في السوق الاماراتي من 241, 750 دولار أمريكي أو ما يعادل 906, 562 ريال سعودي أو 888 ألف درهم إماراتي.

عجلات "أسلوب 5084" مصنوعة من خلائط الألومنيوم بخمسة قضبان منقسمة مقاس 20 بوصة مرايا أبواب قابلة للطي كهربائياً ومدفأة مقاعد أمامية مدفأة يمكن ضبطها كهربائياً في 16 أوضاع مع ذاكرة HSE ديناميك تحسّن تفاصيل التصميم الخارجي باللون الأطلسي الظلي التصميم الديناميكي، في حين يتميز التصميم الداخلي بمقاعد مكسوة بجلد وندسور المُثقب. عجلات "تصميم 5085" مصنوعة من خلائط الألومنيوم بخمسة قضبان منقسمة مقاس 21 بوصة أوتوبيوغرافي ديناميك مع سمات التصميم الخارجي باللون الأسود النارفيك والسقف باللون المتباين الأسود ومقاعد أوتوبيوغرافي المكسوة بالجلد الأنيلي جزئياً، تجسد هذه السيارة سيرة ذاتية بالفعل. عجلات "تصميم 5085" من سبائك الألومنيوم بخمسة قضبان مقاس 21 بوصة مع سطح خارجي مصقول مثل الألماس مرايا أبواب بوظيفة التعتيم الأوتوماتيكي (جانب السائق فقط) قابلة للطي كهربائياً ومدفأة ومزوّدة بذاكرة مع مصابيح اقتراب نظام الصوت المحيطي Meridian TM ‎ باقتا القيادة والركن SVR 1 ‎ يجمع التصميم المميّز بين الميزات التي تحسّن الشكل والوظائف معاً. يتوفر محرك البنزين سعة 5 لترات ذو الثماني أسطوانات (V8) سوبرتشارجد بقوة 575 حصاناً بصورة قياسية.

رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي لا مثيل لها حصل عليها بطل ملاكمة | عرب جي تي

  1. | كلية التربية - الدلم
  2. تطبيقات الوزارة على الاجهزة الذكية - وزارة الحج و العمرة
  3. رنج روفر 2016 اوتوبيوغرافي
  4. نائب محافظ "عقارات الدولة": نعتزم طرح صناديق "ريت" حكومية في "تداول" قريباً - هوامير البورصة السعودية
  5. استقبال 380 مرشحا لـ”التعليمية” بالجوف | صحيفة التعليم السعودي
  6. المديرية العامة للشؤون الصحية بعسير
  7. طقس حفر الباطن الان
  8. فلتر تخرج 2012.html
  9. متى تطلع نتائج قياس 1439
  10. التقويم الجامعي جامعة القصيم المغرب

العجلات تتميز سيارة رينج روڤر سبورت Autobiography ذات المجموعة الديناميكية بعجلات "Style 5085" مصنوعة من خلائط الألومنيوم بخمسة قضبان منقسمة مقاس 21 بوصة مع طلاء خارجي مصقول مثل الألماس بصورة قياسية. مجموعة المصابيح الأمامية من نوع LED تتيح مصفوفة مصابيح LED الأمامية مع المصابيح المميزة للقيادة أثناء النهار ضوء قيادة تكيّفياً (ADB) وتتميز بنظام الإضاءة الأمامية التكيّفية. ومن خلال فصل الضوء الرئيسي إلى شرائط عمودية دقيقة جداً، يُحسّن ضوء القيادة التكيّفي (ADB) الرؤية إلى أقصى حد في حين يلقي الظل أمام السيارات القادمة لمنع الإبهار. مرايا أبواب بوظيفة التعتيم الأوتوماتيكي قابلة للطي كهربائياً ومدفأة يتم طي هذه المرايا المتطورة والمدفأة والمزودة بمصابيح الاقتراب ووظيفة التعتيم التلقائي بصورة كهربائية لتجنب التعرض للتلف عند الركن في أماكن ضيقة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مرآة الباب بوظيفة الخفض الأوتوماتيكي عند تحديد ترس الرجوع للخلف، مما يحسن الرؤية عند المناورة. مقاعد أمامية مدفأة ومبردة يمكن ضبطها في 22 وضعاً يوفر راحة استثنائية حتى على الرحلات الأطول. وقد تم تجهيز المقاعد الأمامية أنيلين ساخنة وباردة مع ثقب الذاكرة الماس قطع ووسائد قابلة للتعديل، وكذلك الوسائد الموسعة كهربائيا.

نظام الصوت المحيطي MERIDIAN TM يتجسد كمال الأداء الحي ووضوحه عبر ترتيب 19 مكبراً من مكبرات الصوت الأمامية والجانبية والخلفية التي تتضمن مضخم صوت ثنائي القناة، حيث يتم دمجها معاً بسلاسة باستخدام تقنية Trifield™‎. ويتم التحكم فيها جميعاً بمنتهى البساطة من خلال نظام Touch Pro Duo. نظام مراقبة النقاط العمياء ونظام مراقبة حالة السائق تقدم مجموعة من الميزات التي تساعد في الحفاظ على سلامتك وإبقائك على اطلاع على أحدث المستجدات. تتضمن مجموعة القيادة نظام مراقبة حالة السائق ونظام مراقبة النقاط العمياء. بالإضافة إلى ذلك، تشمل مجموعة الركن نظام المساعدة على الركن بزاوية 360 درجة ومراقب حركة المرور الخلفية ومراقب الخروج الآمن. المحركات في لمحة المحرك التسارع 0 إلى 100 كم/ساعة i بالثواني السرعة القصوى كم/ساعة عزم الدوران نيوتن متر خارج المدينة لتر/100 كم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO 2) جرام/كم TDV6 (3. 0L 258PS ديزل) ± ناقل حركة تلقائي ذو 8 سرعات صمّم سيارتك 7. 7 209 600 6. 9 182 SDV6 (3. 0L 306PS ديزل) ناقل حركة تلقائي ذو 8 سرعات صمّم سيارتك 7. 1 209 / 225 ♢ 700 7. 4 ‡ 195 ‡ SDV8 (4. 4L 339PS ديزل) ناقل حركة تلقائي ذو 8 سرعات صمّم سيارتك 7.

رنج روفر 2016 اوتوبيوغرافي
February 5, 2022, 6:52 pm